رسالتي للمشتركة:أسقطوا الحكومة وفورًا/ هادي زاهر

kolanas - 2022-05-23 08:22:09 -

الرفاق الأعزاء بعد تحياتي الحارة أتوجه إليكم كي تسقطوا هذه الحكومة فورًا وذلك اعتمادا على ممارساتها الفاشية التي تخطت ممارسات كل الحكومات الإسرائيلية السابقة، وهنا يطرح السؤال: لماذا لم تصوتوا مع حجب الثقة التي أدرجت على جدول الاعمال قبل فترة قصيرة، طبعا الجواب واضح تمامًا وهو إمكانية عودة نتنياهو إلى الحكم، وكم من مرة اشرتم إلى ان هذه الحكومة اسوأ من حكومة نتنياهو وهي أسوأ حكومة تشكلت حتى الان، أقول ان هذا صحيح مئة بالمئة فما معنى ابقائها حية، وما معنى مشاركتكم في إبقاء هذه الحية تلدغنا وتلدغ شعبنا على مدار الساعة في مختلف اطرافنا، لا اريد ان اسرد جرائم هذه الحكومة، لا سيما وهي معروفة ومحسوسة، على كافة الأصعدة، لا سيما انكم لم تبخلوا في عرضها وبكل دقة، ومع ذلك لم تسقطوها حين تسنى لكم ذلك؟!

اما بالنسبة لنظرية: نختار اهون الشرين اعود واذكركم المرة تلو المرة باعترافكم بانها أسوأ حكومة مرت في تاريخ بلادنا، فما هذا التناقض؟!! ثم أن الخوف من نتنياهو غير مبرر ابدًا، والادعاء بان حكومة نتنياهو ستضم سموترفيش وبن غفير ليس اسواء من مما تضمهم حكومة بنيت، فتعالوا لنستعرض بعض أعضاء هذه الحكومة مقارنة بالحكومة المفترضة لنتنياهو، اولا بنت نفسه مخلوق فاشي من الدرجة الأولى ولا حاجة هنا ايضا إلى ان اذكركم بممارساته، وشكيد  وإذا ما ترجمنا اسمها إلى اللغة العربية " لوزة" فهي" من برا رخام ومن جوا سخام" او بمعنى اخر هي لوزة تنغل في جوفها جراثيم العنصرية البغيضة التي عادة تخرج إلى الهواء وتلوها، وهي تجاهر بذلك معتقدة بأنها بطلة بين قومها، ونصل إلى كبير السفاحين وزير القتل غانتس الذي يفتخر بإبادة البشر، وبعدد من ابادهم وهنا نشير بان بن غبير مثلا قد ينبح ولا يستطيع ان يعض كما يستطيع غانتس، وكما قال المثل، المجرم الذي نعرفه افضل من المجرم الذي سنتعرف عليه.

الرفاق الأعزاء الحقائق واضحة ومن فمكم ادينكم بمعنى انها أسوأ الحكومات فالواجب يقتضي اسقاطها بدون تردد، امل ان تسقطوها في اول مرة يتسنى لكم ذلك.

مع بالغ احترامي ومحبتي

رفيقكم هادي زاهر

 

 


1
يا مغفل انت لا تدرك اللعبه السياسيه مش عاجبك هون ارحل عالضفه او عغزه او جنين
ابن دالية الكرمل - - 2022-05-24 10:10:19
2
دخلك يا حضرة المحترم مين نصبك والي وحاكم ترحل وتبعث الناس على الضفة وغزة ؟؟؟حضرتك مرتزقة ومدعوس عليك لماذا هذا التمادي والتطاول على الاخرين .
للمعقب ابن دالية الكرمل - - 2022-05-24 11:15:24
3
كل ما يكتب هادي زاهر ولا يروق لك ولا يتمشى مع ارآئك ومواقفك وليس على ذوقك يا (ابن دالية الكرمل) تريد ان يرحل ويترك عائلته واهله وبيته؟؟؟ ما هذه السخافة وقلة الادب والمعرفة ؟ اصمت .
للسيد ابن دالية الكرمل - - 2022-05-24 11:42:46
4
كل من لا يكتب اسمه هو جبان وحقير
هادي زاهر - - 2022-05-25 01:15:20
5
صحيح شو قال المثل المجانين ولاد ناس
מואטן - - 2022-05-28 14:00:40

لمن ستصوت في انتخابات الكنيست القادمة؟

نهنئ ابننا الغالي رونين منير قرا على حصوله للقب الثاني بامتياز في الهندسه بالتخنيون.מהנדס מערכות الجدير بالذكر انه قد حصل سابقا على لقب اول

2022-02-25 19:45:29 - عائله منير ،سهام وعنان قرا - داليه الكرمل

اهديكم تقديري واحترامي

2021-09-19 15:49:26 - ملحم خطيب -
إضف إهداء
الناصرة28.11° - 31.07°
حيفا30.12° - 30.12°
القدس25.22° - 30.95°
يافا° - °
عكا30.57° - 30.57°
رام الله25.16° - 30.88°
بئر السبع33.32° - 34.22°
طمرة29.76° - 29.76°
دولار امريكي3.532
جنيه استرليني4.9821
ين ياباني 1003.2976
اليورو4.3352
دولار استرالي2.7053
دولار كندي2.7595
كرون دينيماركي0.5822
كرون نرويجي0.4520
راوند افريقي0.2911
كرون سويدي0.4211
فرنك سويسري3.6777
دينار اردني4.9780
ليرة لبناني 100.0233
جنيه مصري0.1997
مواقع صديقة
karmel
hlake
العنوان
شوفو
kolanas
hawak
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000