مهزلة وعليها شهود: للعام الثالث على التوالي قاعة البايس مغلقة أمام طلاب مدرسة قفطان!!!أين لجنة الاهالي أين؟!!!

kolanas - 2017-09-10 08:22:20 -

قبيل العام الدراسي القادم علينا وعلى اولادنا بالخير، إن شاء الله، نرى ان العديد من القضايا والمشاكل والاعطاب لم يتم انجازها ولم يتم تصليحها. أهم هذه القضايا، قاعة البايس، التي من المفروض أن تخدم طلاب مدرسة قفطان في دروس الرياضة، وكذلك طلاب الابتدائية ب، خاصة في فصل الشتاء. مع الأسف، وللعام الثالث(!!!) على التوالي هذه القاعة ما زالت مغلقة والعمل لم ينجز بها. المقاول الذي بدأ الترميم في هذه القاعة، اوقف العمل في حينه، جراء عدم التزام المجلس في دفع مستحقاته كاملة.
ماذا حدث منذ ذلك الحين ولغاية الان؟ ماذا عن المناقصة الجديدة التي تحدث عنها رئيس المجلس والمحاسب منذ فترة طويلة من الزمن؟!!.
ما هي حقيقة ما يحدث؟!!.
كيف يعقل أن نمنع من طلابنا ممارسة دروس الرياضة ثلاث سنوات متتالية؟!!.
هذه مهزلة كبرى وعليها شهود، ويجب على ادارة المجلس إعطاء أجوبة مقنعة لما يحدث.
هنالك العديد من المشاكل لم تحل بصورة جذرية في الابتدائية أ وج والحديثة.
العديد من الوعودات بقيت حبرًا على ورق.
والسؤال: أين دور لجان الأهالي المدرسية والمركزية من ذلك؟!!.
ما هذا الصمت المدوي تجاه هذا الاستهتار من قبل المجلس المحلي؟!.
مصلحة أولادنا أهم من جميع الاعتبارات الشخصية والسياسية والعائلية!!!


1
راجعين انخربها عيب وعار على المجلس والمسؤلين لحد متى ستستمر هذه المهزله
مواطن ديلاوي - - 2017-09-10 08:50:00
2
فعلاً مهزله وعليها شهود يا خساره على هيك ناس اين المثقفين المتعلمين المدعيين من ايش خايفين ليش مكتومين فعلاً نحنا في مرحلة كم الافواه
معلمه - - 2017-09-10 09:21:35
3
رفيق حلبي يجب ان يستقيل ووهبة وهبة يجب ان يستقيل. حرام اللي عم بصير والمخفي اعظم. منعم، كمل طريقك واكشف المستور وخلي الناس كلها تعرف شو عمتعمل ادارة المجلس المحلي. لجنة معينة احسن من اتنتخابات لانه المنتخبين عميخربوا البلد ويستخدموا نفوذهن لمصلحتهن بس!
مواطن قرفان - - 2017-09-10 12:22:34
4
يا اخي صارت قضية القاعة الرياضية مثل القضية الفلسطينية. كرمل صلحها مرتين وتسكرت ورفيق صارلو 3 سنين ومش عارف يصلحها. هاي القاعة خربها المتناس من لعب الغول كسروهاولعنو ابوها. عند اليهود ممنوع لعب الغول في القاعات بس عنا مسموح لانه نحنا "مليونريه كل اشي بيخرب منصلحه عل المحل". كمان المثل بقول الرزق السايب بعلم الناس علحرمنة لانه قاعة البايس لا فيها حارس ولا بواب. لذلك شو بتترجى يا اخي من هذا المجلس الماءفلس ماليا واخلافيا في اخلاص شغيلته لمحل شغلهن. لو كان في عنا لجنة معينة في المجلس كان تصلحت القاعة من زمان وانحلت هالقضية المعقده
مواطن - - 2017-09-10 13:05:42

هل نحن على ابواب انتخابات جديده

للغالية ميان عيد سعيد وعمر مديد وكل عام وانت بالف خير يا قلب الوردة البيضاء. نحبك جميعا ونتمنى لك الصحة وكل الخير. من العائلة وائل سعاد شريف و

2017-08-01 19:15:31 - سعاد - دالية الكرمل

إلى أمي الغالية همسة..\r\nعقبال المئة كالعشرين, ونتمنى قضاء حياتك بالسعادة والتوفيق وهداة البال!

2017-07-27 16:59:02 - من ابنتيكِ الغاليتين ياسمين وسيرين -

הרבה בריאות והחלמה מהירה עקב שחרורך מבית החולים ומזל טוב על הולדת התינוק החדש\r\n

2017-05-01 06:39:56 - אל לביב עבוד - דליית אלכרמל

الى الغاليين "ساري وياسمين عزام" الف مبروك بمناسبة ولادة الابن البكر"رام" نرجوا له ولكما طول العمر ووافر الصحة وهدأة البال .

2017-04-06 20:51:23 - هاني ونوفرة عزام - عسفيا

לאחיינת המתוקה שבעולם מזל טןב עד 120 ליקרה נסרין האשם חלבי מאחלת לך בריאות אושר עושר והרבה חיוך והמון המון שמחת חיים עם אהובך היקר אוהבת אותך

2017-02-28 19:10:08 - نجود حلبي - الداليه

الى اغلى ام عبدالله ساميه حلبي بمناسبه عيد ميلاها اتمنى لكي الصحه والعافيه وهدات البال عقبال 120 سنه والعمر الطويلהמון אושר ועושר והרבה והרב

2017-02-28 19:07:28 - نجود حلبي - الداليه

احلى باقة زهور ل محمد صبح بمناسبة عيد ميلادك

2017-02-24 11:36:27 - اجمل باقة ورد -
إضف إهداء
الناصرة31° - 33.33°
حيفا31° - 33.33°
القدس30° - 36.1°
يافا30° - 36.1°
عكا30° - 30°
رام الله30° - 35.7°
بئر السبع32.34° - 32.34°
طمرة31° - 31°
دولار امريكي3.768
جنيه استرليني5.0027
ين ياباني 1003.6369
اليورو4.2172
دولار استرالي2.8416
دولار كندي2.8749
كرون دينيماركي0.5668
كرون نرويجي0.4522
راوند افريقي0.2570
كرون سويدي0.4397
فرنك سويسري3.8447
دينار اردني5.3188
ليرة لبناني 100.0250
جنيه مصري0.4244
مواقع صديقة
karmel
hlake
العنوان
شوفو
kolanas
hawak
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000