الوزير ايوب قرا ينضم لمسيرة وحدة دالية الكرمل! سلمان حلبي يعلن دعمه لفرح حلبي!

kolanas - 2018-10-21 13:59:03 -

كان الاجتماع الداعم للسيد فرح حلبي، بحضور مئات المواطنين. برزت عدة محطات في الاجتماع: حضور الوزير ايوب القرا الذي اعلن دعمه لفرح حلبي، شريط فيديو مصور لسلمان حلبي الذي اعلن دعمه لفرح حلبي، سماح ابو حمد التي اعتلت المنصة مع لاصقة على فمها، معلنة انتهاء عصر الدكتاتورية.
خطب رئيس البلدية السابق أكرم حسون، رؤساء المجالس السابقين كرمل نصر الدين وفهمي حلبي، رؤساء القوائم الداعمة، شباب وصبايا، في خضم حضور جيد للغاية.

 

 

 

 

 


1
לפחות אחד שידבר מה אתם מתכננים לעשות כל הזמן לדבר על רפיק
עדיין לא החלטתי - - 2018-10-21 15:32:42
2
كل لاحترام بتوفيق لجميع ونحنا معك اخ فرح
كل لاحترام - - 2018-10-21 17:58:03
3
פרח רק מפסיד קולות מנוכחות איוב . הוא לא מייצג.
דליה - - 2018-10-21 20:11:30
4
ما هي المشاريع هذا يلي شاطرين فيو حكي عبعض منضلنا متين سنه ما قبل التاريخ حرب سياسيه
حلا - - 2018-10-21 20:38:30
5
כמה אני שמח שכול הכוורת בתוך צנצנת אחת ....הרווח הוא של תושבי דאלית אל כרמל השפויים
בלש - - 2018-10-21 21:26:04
6
אנשים יקרים הרמה רמת אפס אתם תומכים בחוק הליאום תושבי הכפר לא ישנים תפסיקו את הקמפיין הייתי איתכם נשבבע في سيدي ابو براهيم واليوم انا مع رجل السلام والداليه بتجمعنا قولو امين

לא לעניין - - 2018-10-21 21:54:23
7
قلبي مع الناس الفاشله الي عمتستنى وظيفه في المجلس بتبيعو بلد كامله عشان قبضه اخر الشهر كل واحد فاشل برا حاطط المجلس قباله استحو يا فاشلين مصلحه شخصيه وجوع وظيفه
للاسف - - 2018-10-22 00:40:38
8
السياسة الرخصيه -

صار اسا الوزير ايوب وصرنا نستقبله ونزقفله

قبل شهر كان ايوب منبوذ من ورا قانون القومية -

اسا صار منيح عشان السياسة في الدالية.

منعم حلبي صار يبث ايوب مباشر عل فيس. هاي الدروز -

شكله بس ايوب صح بيعرف يسوق على كل الدروز -

فش مبادى بس حكي وحكي وحكي وحكي

كل الشعارات الرنانة من ככר רבין وال שוויון زتناها

ارجو النشر
قلق على مصير الطائفة - - 2018-10-22 11:50:45
9
لو جاء الوزير ايوب لاجتماع انتخابي عند سيدك رفيق كان طرد الوزير ؟؟؟كفاكم نفاقا يا منافقين وكفاكم تجارة رخيصة يا منتفعين كفاكم تملقا ورياءا للفاشلين ؟؟طفح الكيل ؟؟.
للمواطن القلق - - 2018-10-22 18:05:36
10
يعني لما دعموا رفيق حلبي كان مستواهم عالي ولما دعموا مرشح اخر اصبح مستواهم هابط وهل أصبحت. السياسه رخيصه لأنهم رحبوا بأيوب الفرا وهل أيوب اكثر خطر من الذي
للمعقبين 8.7.6 - - 2018-10-22 18:46:33
11
اسف على زمن المصالح الشخصية اصبحت تعلو على الضمائر والنخوة مع الذين تواطؤو وباعو الطائفة...

الوزير ايوب اصبح الان.. يا عيب الشوم بس..

طبعا احيي الاغلبية الساحقة من شرفاء عائلة القرا اللي الدالية بتجمعنا معاهن ..

واكيد اهل البلد الشرفاء مش نايمين وهذا كلو لمصلحة الزعيم ابو يوسف رفيق اللي راح يبقى لعشر سنوات اضافية زي مقال رامي مقلدة الشاب المحترم ..

يوم نصر الحق اتي ...

لتكن وجوه شريفة فقط في قيادة المجتمع
יוסף חלבי - - 2018-10-23 08:08:32
12
للاخ منعم حلبي ارجو نشر تعليقي بقولهون للمعلقين المحترمين ضد فرح حلبي ليش عم تسمحو لأنفسكن في الحكي الفاضي عافرح وتاعبين حالكن كثير لمعلوماتكن فرح اشتغل في البلد وخدم ومعروف والناس في البلد بتحبه رفيق جربناه منجحش وزي ما قال المثل من جرب لمجرب كان عقلو مخرب
دالية الكرمل - - 2018-10-23 10:05:08
13
للمعقب رقم 11 بعد ناقص نقول عن رفيق (قدس الله سره)كفانا مهازل خمس سنوات انتهت اكذوبة الدالية تجمعنا .(دالية الفشل العنصرية الحقد والكراهية والتعصب والبلطجة).
مواطن عادي - - 2018-10-23 11:18:19
14
الي عم يحكي على ايوب روحو اسالو رفيق حلبي تبعكن كيف راح لعند ايوب وتحشمو ليحكي مع دوله عشان ميقطعوش لميه عليكن ومن ورا رفيق تبعكن لولا ايوب لقرا كان فش عندكن منين تشربو وكنتو راح تملو حكي لرفيق زفت تبعكن بلكي مره وحده بقلكن لحقيقه
مواطن - - 2018-10-23 12:46:12
15
מעניין עכשיו הוא אומרשמתיל המאבק ממרכזדליה ןלא בכיכר רבין מה שכח מי גררעידהשלימה ללחם מול הממשלה על החוקשחתםעלין הוא ועודחברי הכנסת הדרוזים

די אנחנו לא עדר



ה

דליה - - 2018-10-23 14:14:08

من سيكون رئيس مجلس دالية الكرمل القادم؟

יש לנו בעיה אנחנו כבר שבוע בלי מים בשכונה ודברנו עם המעוצה שבוע ואין לנו מים זאת הגזמה .... ואגב אני משלם מים כל חודשים וארנונה בשלם כל התחלת שנ

2018-07-11 10:38:54 - בבקשה לפרסם -
إضف إهداء
الناصرة31° - 33.33°
حيفا31° - 33.33°
القدس30° - 36.1°
يافا30° - 36.1°
عكا30° - 30°
رام الله30° - 35.7°
بئر السبع32.34° - 32.34°
طمرة31° - 31°
دولار امريكي3.532
جنيه استرليني4.9821
ين ياباني 1003.2976
اليورو4.3352
دولار استرالي2.7053
دولار كندي2.7595
كرون دينيماركي0.5822
كرون نرويجي0.4520
راوند افريقي0.2911
كرون سويدي0.4211
فرنك سويسري3.6777
دينار اردني4.9780
ليرة لبناني 100.0233
جنيه مصري0.1997
مواقع صديقة
karmel
hlake
العنوان
شوفو
kolanas
hawak
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000