نتن-ياهو يتغيب عمدًا عن حضور الجلسة بصدد قانون القومية في الكنيست!

kolanas - 2018-08-08 14:04:34 -

رفض نتن-ياهو حضور الجلسة في الكنيست التي تمحورت حول قانون القومية.
المثير، انه حضر الجلسة ثلاثة رؤساء مجالس درزية من اصل 14: مفيد مرعي،زياد دغش وبيان قبلان.
هذا ونقول، انه عقدت الهيئة العامة للكنيست، ظهر اليوم الأربعاء، جلسة خاصة حول "قانون القومية" العنصري والمعادي للديمقراطية، بعدما قدم 25 عضو كنيست طلبا بعقدها خلال عطلة الكنيست الصيفية الحالية. ورغم أن رئيس الكنيست، يولي إدلشتاين، صادق على عقد هذه الجلسة، إلا أن رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، رفض حضور الجلسة، خاصة وأنه ليس ملزما بالحضور إلا في حال قدم الطلب لعقدها 40 عضو كنيست.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن نتنياهو أراد حضور الجلسة، لكن وزراء وأعضاء كنيست من الائتلاف الحكومي نصحوه بعدم المشاركة في الجلسة بادعاء أن أعضاء الكنيست من المعارضة أعدوا له كمينا.

في هذه الأثناء، قدم النائب عن القائمة المشتركة، وائل يونس، استقالته من عضوية الكنيست اليوم، تنفيذا للتناوب ودخول المرشحة في القائمة عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، نيفين أبو رحمون، لعضوية الكنيست.

لكن إدلشتاين رفض التوقيع على رسالة الاستقالة بادعاء أنها مكتوبة باللغة العربية، وطالب بتقديم رسالة استقالة باللغة العبرية. وفي حال عدم توقيع رئيس الكنيست على الرسالة فإن الاستقالة لا تصبح سارية المفعول.

 


1
حاكمك لاكمك
بسيطه - - 2018-08-08 18:05:39
2
بيقول المثل:لو بدها تشتي غييمت؛ هذا القانون يحضر له منذ سنوات بجميع بنوده وابعاده ، وسن في الكنيست مع سبق الاصرار والمعرفة التامه مدى الخطورة على جميع "الغوييم" القانون نفذ كالسهم ولا يمكن اعادته الى الوراء ولا الغاء اي بند من بنوده وبلاش نضحك على بعض!! بس خلينا متحدين وخصوصا ضد كل اللي تأمر على الطائفة واكثر شي ضد اللي تأمر على طائفته ممنوع منعا باتا التعامل معه اجتماعيا نهائيا ، وعلينا جميعا التأقلم والتكييف مع اسلوب حياة جديد في ظل القانون العنصري المجحف والمدمر حتى يرى الله لنا فرجا ومخرجا ؛ نصيحتي لكل المتفائلين من اللجنة المفاوضة خسارة على كل دقيقة امل مع لجنة وزارية يمينية متطرفة تراوغكم وتحاول ايهامنا انها تعمل لايجاد حل مرض ولكن هيهات يجنى من الشوك العنب ، يا لجنة المتابعة المفاوضة باسم الطائفة ارجوكم ان تكونوا حذرين من الذئاب الغادرة لانه ما في امان ؛ اعذر من انذر
حلبي - - 2018-08-08 19:18:17
3
اخي منعم المحترم كيف رفيق بدو يحضر الجلسة مهوة مشغول في الدعيات عند سعيد مفكر حالو بار رفئيلي .البلد دمرها شو عمل هوه واعضائهو شو فهموني .
الحق يوقال - - 2018-08-09 20:31:58

من سيكون رئيس مجلس دالية الكرمل القادم؟

יש לנו בעיה אנחנו כבר שבוע בלי מים בשכונה ודברנו עם המעוצה שבוע ואין לנו מים זאת הגזמה .... ואגב אני משלם מים כל חודשים וארנונה בשלם כל התחלת שנ

2018-07-11 10:38:54 - בבקשה לפרסם -
إضف إهداء
الناصرة31° - 33.33°
حيفا31° - 33.33°
القدس30° - 36.1°
يافا30° - 36.1°
عكا30° - 30°
رام الله30° - 35.7°
بئر السبع32.34° - 32.34°
طمرة31° - 31°
دولار امريكي3.532
جنيه استرليني4.9821
ين ياباني 1003.2976
اليورو4.3352
دولار استرالي2.7053
دولار كندي2.7595
كرون دينيماركي0.5822
كرون نرويجي0.4520
راوند افريقي0.2911
كرون سويدي0.4211
فرنك سويسري3.6777
دينار اردني4.9780
ليرة لبناني 100.0233
جنيه مصري0.1997
مواقع صديقة
karmel
hlake
العنوان
شوفو
kolanas
hawak
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000