فرح حلبي لرفيق حلبي: دالية الكرمل تعرف أن مشوارك قصير ومشوارنا طويل!! انت مستمر في مراوغاتك رغم فشلك الجسيم!

kolanas - 2018-06-30 13:03:51 -

نشر رفيق حلبي استطلاعا للرأي اشار من خلاله عن تفوقه الكبير عن سائر المرشحين.

فرح حلبي، المرشح لرئاسة مجلس دالية الكرمل، رد على هذا الاستطلاع قائلا:"

تعهدت سابقا ان لا اتطرق لسلبيات احد والإخفاقات عندهم وان لا اجرح احدا وأمس شعوره وان أستمر بعهد قطعته على نفسي بعدم ادخال البلدة لسجالات وتهجمات نحن في غنى عنها والمحافظة على النسيج العائلي والهدوء الذي يعود على البلدة بالخير .
ولكن ماذا افعل وحضرة الرئيس يستمر بإفتراءاته ومراوغته ورغم فشله على مدى ما يقارب الخمس سنوات يستمر ببيع المواطن ما يريد من نسج خياله وبدون رصيد .
لم اكن لارد على احلامه وتوهماته والصور التي يرسمها من نسج خياله واحصائياته المفبركة المضللة لولا انه يذكر اسمي ويحاول ان يخلق عن طريق بث الدعايات الوهمية وأنصاف المعطيات واقعا بعيدا عن الصدق والحقيقة .
هل تعتقد حضرة الرئيس اننا لا نعرفك ونفهمك ، وانت تستعمل طرقا بالية كهذه اكل الدهر عليها وشرب .
التضليل والتأثير عن طريق الاحصائيات اصبحا طريقة بالية قديمة استعملتها في الماضي ونجحت واعتقد انك من المفروض ان تبحث عن طريقه اجمل واحدث وأروع لتجاري العصر ولتستقطب انظار شريحة الشباب الذين تأمل ان تكون منهم .
دالية الكرمل تعرف معجزاتك وقدراتك في ترتيب الامور وبيعها وتصنيعها لتبهرهم لكن من ناحية أخرى تعرف قدراتك في الادارة التي ادخلت الدالية الى عجز مادي لم تعرفه البلدة من سنين وتعرف قدرتك في التخطيط وتعرف قدرتك في الرياضه وتحقيق الانجازات وتعرف قدرتك في قضية توفير قطع الاراضي للأزواج الشابة التي وزعتها وتعرف قدرتك في التربية والتعليم وتعيين الأقارب والاصدقاء وتعرف قدرتك اللامتناهية في التعامل بمهنية ، والصدق في القول والعمل وتعرف شفافيتك وقدرتك في محاولة ادخال البلدة وإغراقها في مستنقع المجمع لينجو رفيق ويدفع المواطن ثمن نجاتك وتعرف وتعرف وتعرف .
دالية الكرمل تعرف ان مشوارنا طويل طويل وان مشوارك الضعيف قصير قصير وان غدا لناظره قريب" .


1
للسيد رفيق حلبي كفى طفح الكيل يوم الحساب قريب
يوم الحساب - - 2018-06-30 14:03:31
2
لماذا يجب انتخاب رفيق مرة ثانية لرئاسة المجلس؟ ١- لان معاشه البالغ ٥٣٠٠٠ شيكل يتبرع به للفقراء والمساكين ٢- لانه لم يقس الدور ولم يزد الضرائب على المواطن ٣-لانه بنى المدارس والروضات وعمل على زيادة نسبة البجروت ٤- لانه خفض العجز المالي واوصله الى ١٩٠ مليون شيكل حتى الان ٥- لانه مصمم على الدخول مجمع المياه من اجل راحة اهل بلده ومنع المصاريف الزائده على كاهل المواطن ٦- لانه يعيين ويشغل ابناء العيلة مشكورا ٧- لانه نجح في تطوير المنطقة الصناعية وادخل كذا مصنعا ليحل ازمة البطالة ٨- لانه افتتح مركزا للشرطة الجماهرية ولا ندري ما هو عملها حتى الان ، الا يستحق ان ننتخبه من اجل كل هذه الانجازات؟؟؟؟!!! صحيح انكم بلا وفا !! اه لا تنسوا نافورة المي اذا ما انتخبتوني على الاقل تتذكروني فيها ،ما عملت شي غيرها يلفت النظر "صحيح اللي بيستحوا ماتوا"
حلبي مع رفيق - - 2018-06-30 14:09:00
3
خمس سنين مضت عرفناك يا رفيق على

طبيعتك على حقيقتك ليس امينا وليس صادقا وليس غيورا على مصلحة اهلك وبلدك ولا ضمير عندك وعن ماذا تبحث بعد ارحل ارحل ارحل هذا المنصب لا يليق لامثالك
ودارت الايام - - 2018-06-30 14:26:31
4
من صنع المعجزات في دالية الكرمل غير رفيق حلبي بالكذب والتزوير والتلفيق والخداع والمراوغة
حلبي حر - - 2018-06-30 14:37:46
5
همسة في اذن رفيق.المواطن ليس مغفلا وليس غبيا وسيقول كلمته
الخربة - - 2018-06-30 14:43:42
6
عهد رفيق الميمون ولى وراح وكما غنت كوكب الشرق ام كلثوم كان زمان
كان زمان - - 2018-06-30 14:50:55
7
رفيق حلبي يقول انه يُحظى بتاييد ما يقارب 60 بالمائة من الناخبين.

في الانتخابات السابقة حصل السيد رفيق حابي على 57 بالمائة من المصوتين ، وعلى الرغم من فقدانه ل 30 بالمائة من المؤيدين من عائلة حلبي ولشريكيه أكرم حسون ومرزوق قدور ، ولأقسام من عائلتي عيسمي ووهبه ، ولاَخرين وكثيرين ممن خابت اَمالهم ، هو يقول إنّ قوّته ازدادت!!

السيد رفيق حلبي : شكراً على البوست الفكاهي - لكننا أذكياء بما فيه الكفاية.
رفيق حلبي - - 2018-06-30 14:57:16
8
من يتجول في انحاء الدالية يرى بام عينه الانجازات الجبارة والمشاريع الضخمة والورش الكثيرة التي اقامها ابو يوسف رفيق .؟.؟.؟ الا يكفي؟؟؟ما بتشبعوش ؟؟؟
انجازات ومشاريع - - 2018-06-30 15:03:34
9
نسيت او تتناسى من قدم الوشاية والشكوى ضد المواطن سلمان حلبي؟؟؟ اذا هذا خيرك لاهلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبدك بعد جولة؟؟؟ اخجل وارحل عنا
المصداقية والتفاني؟؟؟ - - 2018-06-30 15:33:36
10
فرح المجتمع في وقت الانتخابات بيعطيك حجمك السياسي معك هل ميتن ناخب حافظ عليهن عشان تبقى تحكي لاحفاذك انك اخذت اكثر من علي فرحات
مواطن - - 2018-06-30 15:49:49
11
ارحل يا ولدي قبل فوات الاوان المواطن الديلاوي عرفك على حقيقتك ذاب الثلج وبان المرج يا رفيق يا ولدي علبيت يا رفيق
ارحل يا ولد كفاك مراوغة - - 2018-06-30 15:55:14
12
لاتطعمي حالك جوز فارغ ياسيد رفيق سقط القناع وبانت الحقيقة للعيان
المركز - - 2018-06-30 16:08:47
13
وكانك تعيش على كوكب اخر ولا تدري ما يدور على الارض؟؟؟ اسفي
للمعقب رقم 10 - - 2018-06-30 16:16:31
14
في قديم الزمان كان قوم من الحكماء يطلق عليهم اسم غوغائيين(سفسطائيين) كانت حكمتهم تتلخص في بيع الكلام واقناع الناس بمصداقية ما يقولون!!! وكان منهم سيدنا سقراط الحكيم , فعندما اكتشف كذبهم ومراوغتهم وايهام الناس البسطاء بما يقولون, تركهم وبدأ بمحاربتهم بالمنطق والحكمة الحقيقية , وهكذا قُضي على هؤلاء القوم اللذين يدعون الحكمة حتى لم يعد احدًا يتبعهم ؟!! وهكذا سيكون مصيرك يا رفيق يا ديماغوغي .



ما أشبه الليلة بالبارحة ( طرفة بن العبد )

****



أسْلَمَني قَومي، ولم يَغضَبوا



لِسَوْءةٍ، حلّتْ بهمْ، فادحَهْ



كلُّ خليلٍ كُنتُ خاللتُهُ،



لا تركَ اللَّهُ لـه واضِحهْ



كُلُّهُمُ أروَغُ مِنْ ثَعْلَبٍ،



ما أشبهَ اللّيْلَةَ بالبارحَهْ
موحد كرملي- عسفيا - - 2018-06-30 16:47:26
15
רפיק חלבי אלוף בדמגוגיה ובשקרים ובקמבינות (דוגמה עם סאמר ביראני והבה והבה ואחרים)
אלוף - - 2018-06-30 16:54:47
16
يا ابا يوسف سؤال؟؟؟ اذا ابسط الخدمات لا تستطيع ان تقدمها للمواطنين؟؟؟ فماذا تفعل في المجلس المحلي ؟؟؟ خمس سنين وحضرتك بتضحك علينا يكفيك كذبا يكفيك زورا يكفيك رياءا يكفيك استخفافا بنا
مواطن - - 2018-06-30 17:04:34
17
كفى تعجرفا وتكبرا واستعلاء اهبط الى مستوى المواطن حتى يراك
عيب وعار - - 2018-06-30 17:24:27
18
بتاريخ 23.10.2013 ذهب رفيق حلبي الى رحلةطويلة الامد في ارجاء المجلس المحلي بدالية الكرمل ولم يعد حتى يومتا هذا والبحث عنه جاري24على24
رحلة - - 2018-06-30 17:48:29
19
شاطرر بس في التخريب والدمار

لتركض الناس عليه للمساعده ويصوتواو الخ

الاعيب فضيعه با رفبق

بلقوه بده الناس تسوت اله
مواطن بسيط - - 2018-06-30 17:55:26
20
פרח חלבי כישלון אחד גדול בספורט שבזמנו הכל התפרק ולא לשכוח זאת כאיש שהוביל את החינוך היה נפילה בקושי עברנו את 50 אחוז היום רוצה להתמודד לראשות המעוצה מצחיק מאד מקבל תמיכה מאקרם חסון והאיש רק מדבר ומדבר ומדבר בלי מעשים ומקבל תמיכה ממנעם חלבי רק משלמים לו בכדי לפרסם חבל על ההשקעה ועל הזמן תשקעיו במקום אחר אבו יוסף רפיק ראש הרשות הבא נקודה
תושב - - 2018-06-30 18:00:45
21
سيد رفيق الديماغوغيا والفبركة لا تجديك نفعا وانت تعلم علم اليقين ما هو رصيدك الزهيد والباخس لدى المواطنين اللذين اشبعتهم وعودا جوفاء والتزامات بدون رصيد
ديماغوغية مهترءة - - 2018-06-30 18:01:19
22
لم يحصل في تاريخ مجلس دالية الكرمل المحلي مثل هذا الافلاس والتخاذل في الاداء وتقديم الخدمات سوى في عهدك يا رفيق القاسم حلبي
ميزانية - - 2018-06-30 18:22:06
23
اكبر كارثة تحل على دالية الكرمل ادا رفيق حلبي بينتخب بغد مرة شخص عنصري وك--
غير حزبي - - 2018-06-30 18:43:13
24
نحن موجودين هن خمس عيل ولا واحد منا تلفنولو علشان استطلاع ونحنا كل واحد منا من عيلة شكل على ايا استطلاع انت باني يا استاذ رفيق هذا بدل على الكذب ولعب في عقول الناس وأكثر ما اشتركوا في هاي الاستطلاعات تبعتك والحق كلة مع فرح
مواطن - - 2018-06-30 19:31:56
25
سيد رفيق انا واناس كثيره جربناك ومثل ما قال المثل الترجربه احسن برهان انت عنصري فاشل !!! فلذالك يجب على اهل البلد تغيرك في الانتخابت القادمه
افرقنا احسن الك والنا - - 2018-06-30 19:44:22
26
למגיב מספר 20 המכונה תושב הכישלון הגדול הוא רפיק שלך שלא הצליח לעשות מאומה בכל התחומים אפס ועוד אפס אפסים שגרם הרב וחורבן בישוב בושה וכלימה לך ולאדונך
בושה - - 2018-06-30 20:06:44
27
عمي فرح خليه يفرح هتلر المجرم قربت

مبروك الك الكرامه وان غدا اناظره قريب
نصرادين كلنا معك - - 2018-06-30 20:44:58
28
لرقم ١٠ المسمى بالانسان ولكن اسمه الجبان يتستر ويقرف من اسمه. في الجوله الانتخابيه عندما كنت مرشحا أردت فقط صوتي لأثبت للجبناء امثالك بان الرجال كلمه وليس سلعه للبيع امثالك. يشرفني جدا ان يكون استاذي أبا سليمان رءيس المجلس المحلي. اسا فهمت يا جبان ?
علي فرحات - - 2018-06-30 21:18:54
29
مرزوق قدور وبس
حديدي - - 2018-07-01 00:46:04
30
הגיע הזמן ששני הכושלים זה מדליה והשני יו"ר הועדה הממונה בעוספיא שיסעו לחו"ל לטיול ארוך כי אין להם מקום בקרבנו.

הרסו את הכל .

נמאסתם.

מגיע לנו חיים יותר מכובדים בלעדיכם.

חלו ענא עאד קרפנאקו...
כרמלי - - 2018-07-01 10:28:58
31
لم تكن يوما لا في الماضي ولا في الحاضر ولا في المستقبل اهلا لهذا المنصب يا رفيق حلبي
لا لا لا لا لا - - 2018-07-01 11:06:02

من سيكون رئيس مجلس دالية الكرمل القادم؟

יש לנו בעיה אנחנו כבר שבוע בלי מים בשכונה ודברנו עם המעוצה שבוע ואין לנו מים זאת הגזמה .... ואגב אני משלם מים כל חודשים וארנונה בשלם כל התחלת שנ

2018-07-11 10:38:54 - בבקשה לפרסם -
إضف إهداء
الناصرة31° - 33.33°
حيفا31° - 33.33°
القدس30° - 36.1°
يافا30° - 36.1°
عكا30° - 30°
رام الله30° - 35.7°
بئر السبع32.34° - 32.34°
طمرة31° - 31°
دولار امريكي3.532
جنيه استرليني4.9821
ين ياباني 1003.2976
اليورو4.3352
دولار استرالي2.7053
دولار كندي2.7595
كرون دينيماركي0.5822
كرون نرويجي0.4520
راوند افريقي0.2911
كرون سويدي0.4211
فرنك سويسري3.6777
دينار اردني4.9780
ليرة لبناني 100.0233
جنيه مصري0.1997
مواقع صديقة
karmel
hlake
العنوان
شوفو
kolanas
hawak
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000