الوضع مستمر والفشل مستمر: دالية الكرمل تغرق بالنفايات!!

kolanas - 2018-06-10 10:45:56 -

لا جديد تحت الشمس في دالية الكرمل: الفشل مستمر وادارة المجلس عاجزة عن ايجاد الحلول: البلد تغرق بالنفايات في جميع حاراتها. مقاول النفايات لا يقوم بلمها في الموعد، كذلك مقاول الاشجار. الاوضاع لا تطاق. قال ل"كل الناس" قسم من المواطنين، ةانهم يدرسون امكانية اقامة مظاهرة قبالة المجلس المحلي، احتجاجا على فشل الادارة الحالية ورئيسها في تقديم ابسط الخدمات للناس.
ديون المجلس للمقاولين والمزودين، جراء الفشل الاداري والمالي وتبذير الاموال في غير محلها، انتج هذه الحالة البيئية الكارثية.
دالية الكرمل 2018- خلي الصور تحكي!.


1
עספיא/ דליה מזבלת ח'יריה.

צריך להעיף ובהול את יו"ר הועדה הממונה של עספיא וגם אדון פקח מדליה.

חבל על הזמן.
כרמל - - 2018-06-10 10:56:28
2
الحضيض - الحضيض -الحضيض -دالية الكرمل في الحضيض



الديون المتراكمة ، والعجز المالي المنقطع النظير يعكسان رغبة واستماتة رفيق حلبي لدخول المجمع رغم أنوف النسبة الساحقة من المواطنين المتضررين ورغم تبعات الانضمام وتداعياته المأساوية على الجميع.

مناظر براميل الزبالة وأكوام الزبالة والروائح الكريهة المنبعثة منها والمنتشرة في كل مكان في البلد كافية لوحدها لتُفقِد رفيق حلبي صوابه كقائد لان جميع الأوضاع المأساوية الراهنة هي نتيجة لسوء ادارته.

رفيق حلبي سيُدخِلنا المجمع دون شروط وبلا ثمن ، تماماً كما فعل حين اخذ مسؤولية شارع 672 على المجلس المحلي مقابل مبلغ صغير أعطاه حلاً مؤقتاً لبعض المشاكل ، وبالمقابل تورطت دالية الكرمل الى الابد ،وخلال السنوات القليلةالقادمة والامد البعيد ستكلف هذه الخطوة الغير مسؤولة دالية الكرمل اضعاف مضاعفة من ذلك المبلغ.

على كل صاحب ضمير حي في دالية الكرمل ان يطلب ويقول لرفيق حلبي ان يضع المفاتيح ويذهب الى البيت.

كفانا كوارث.
دالية الكرمل - - 2018-06-10 11:16:41
3
هذه هي القفزات النوعية التي احدثها ويحدثها رفيق حلبي من اجل التطور والتقدم والازدهار للدالية هذا العمل المستمر والدؤوب لاجل رفاهية المواطنين ؟؟؟
مكانك عد - - 2018-06-10 11:17:39
4
يجب طرده من المجلس
حلبي - - 2018-06-10 11:42:50
5
זוכרים? לפני הבחירות מצב דלית אל כרמל? להזכירכם האשפה נאספה כמו שעון למרות שלפני הבחירות ובמתכון החליט מטה רפיק חלבי בחוסר מצפון!! הציף את הישוב בערימות אשפה וההנחיה שהייתה כל גנן שעובד בחיפה או מקום קרוב להביא את כל הפסולת ולזרוק על המדרכות בדליה!!!! על מנת להערים קשיים על ראש המועצה אז כרמל נסראלדין וחלק מעובדי המועצה שעובדים עד היום יודעים את זה טוב מאוד!!! אני שואל את רפיק לא די לך?? החזרת אתנו 30 שנה אחורה תקעת את הישוב בצורה פושעת עשית ממנו מפעל עבודה למקורבים!!!! פשוט אין לכם מצפון
זכרונות - - 2018-06-10 11:49:52
6
من المضحك والمبكي رفيق حلبي ومؤيدوه يتبجحون ويدعون بالانجازات والنجاحات والمشاريع الكبيرة والكثيرة التي لا وجود لها سوى وفقط في مخيلتهم وليس على ارض الواقع
مؤسف - - 2018-06-10 12:11:46
7
سيداتي سادتي الوضع المزري الذي يظهر امام اعينكم هو الحقيقة ؛ زبالة ورائحة كريهه وجرذان واوبئة وذباب ومعه شهر الثقافة للتغطية على عورات المجلس وادارته كفانا مراوغة وزور وبهتان يجب ان نعرف الحقيقة الصادمة الا وهي افلاس هذا المجلس بفضل سوء ادارته وبفضل بعثرة امواله على امور تافهه وخسيسة كشهر الثقافة ونافورة مي وتكريم هذا وذاك من اجل المظاهر الكذابة والدعاية المنافقة حتى يستمر بالحفاظ على الكرسي الملوكي لا لشيء سوى مصلحته المادية الصرفة ولو حسبنا حسابا بسيطا لوجدنا معاشه ٣٠٠٠٠ شيكل سيارة على حساب المواطن المسكين تشريفات بكذا الاف الشواقل في الشهر شركة الدعاية والكل يعلم ماذا اقصد مئات الاف الشواقل وكل هذا موثق بالحجج الدامغة هذا هو مجلسكم يا سادة وهذه هي قيادته بقي ان تحكموا ضمائركم يوم الحساب اما انقاذ بلدكم من الافلاس واما ذهابكم الى جهنم وبئس المصير
حلبي - - 2018-06-10 12:21:57
8
ولكن بدل التعقبات تبعتكن قومو بشي واحد تظاهرو وسكرو باب المجلس امنعو دخول وخروج من المجلس مية زلمه وشب من الداليه بيكفو لهيك شي بس شاطرين بالمقالات وما في نتيجه ونشالله يبقى رفيق ويعمل فينا اكثر من هيك كلكم حكي حكي حلو عن سمانا
موطن بحب رفيق - - 2018-06-10 13:07:31
9
شارع جديد ودوار جديد نافوره وورود والبلد مليئه بلنفيات والروائح الكريها ليش يا سعادة الريس ولا مثل ما قال المثل المصري = من برا هالا هالا ومن جوا
حلبي ح - - 2018-06-10 14:27:14
10
هذا ما يفخر ويعتز به سيادته اكوام الزبالة والقمامة والاوساخ
فخر واعتزاز - - 2018-06-10 16:05:04
11
على مدار خمس سنوات عمل رفيق حلبي بتفاني واخلاص من اجل دالية الكرمل واهلها والاوضاع المزرية تشهدعلى ذلك
تفاني واخلاص - - 2018-06-10 16:46:56
12
الى اين اوصلنا الرفيق المغوار الى اين انتهى المشوار الى عميق الاغوار ويتغنى ويفتخر بالنافورة والدوار وكم كان ماكرا وغدار
مفترق - - 2018-06-10 16:57:40
13
جولة ثانية يا رفيق ؟؟؟ صعبة المنال
اصحى من النوم - - 2018-06-10 17:08:22
14
من يدعم ويؤيد رفيق حلبي قلة من المتعصبين والعنصريين والمنتفعين ونقطة على السطر
مين يدعمك - - 2018-06-10 17:16:40
15
سلم الاولويات لدى رفيق هدر وتبذير المال العام تراكم الزبالة والنفايات في كل مكان والبقية تاتي
اولويات - - 2018-06-10 17:42:43
16
وعسفيا تغرق معاها والرواىح الكريهه منتشره اذهبو الى مكتب البريد في عسفيا الحاويه امام

دكانه اابنات مليئه والرواىح لا تطاق عيب على هيك اداره مجلس صحيح الي اختشو ماتو
كرملي - - 2018-06-10 17:58:10
17
لماذا اغرقت دالية الكرمل بالديون وباكوام النفايات والاوساخ يا قبطان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميديا ومظاهر براقة - - 2018-06-10 18:13:11
18
רפיק חלבי ראש רשות =כשלון חרוץ
עוני - - 2018-06-10 18:16:20
19
جينس جاكيت وربطة عنق كلك تواضع يا رفيق للاخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
داهش - - 2018-06-10 19:16:11
20
هذا شعار رفيق للانتخابات القادمه نفايات في كل مكان. انتخبوه لبعد خمس سنين حتر نرجع لسنوات ال 50.

هذا حانا اليوم في القرا 21

بنت البلد - - 2018-06-11 10:22:04
21
للسيد رفيق حلبي المحترم عندما تخرج من بيتك صباحا متوجها الى بناية المجلس المحلي وترى حاويات النفايات تزين الشوارع والزوايا بماذا تشعر؟؟؟بالغبطة والسرور؟؟؟ او بالاحباط ؟؟؟ الا تشعر بانك اخفقت وفشلت بينك وبين نفسك الا يؤنبك ضميرك الا تخجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يا حضرة العمدة
سؤال - - 2018-06-12 08:19:32

ما هو رأيك بتحقيقات نتانياهو

יש לנו בעיה אנחנו כבר שבוע בלי מים בשכונה ודברנו עם המעוצה שבוע ואין לנו מים זאת הגזמה .... ואגב אני משלם מים כל חודשים וארנונה בשלם כל התחלת שנ

2018-07-11 10:38:54 - בבקשה לפרסם -
إضف إهداء
الناصرة31° - 33.33°
حيفا31° - 33.33°
القدس30° - 36.1°
يافا30° - 36.1°
عكا30° - 30°
رام الله30° - 35.7°
بئر السبع32.34° - 32.34°
طمرة31° - 31°
دولار امريكي3.532
جنيه استرليني4.9821
ين ياباني 1003.2976
اليورو4.3352
دولار استرالي2.7053
دولار كندي2.7595
كرون دينيماركي0.5822
كرون نرويجي0.4520
راوند افريقي0.2911
كرون سويدي0.4211
فرنك سويسري3.6777
دينار اردني4.9780
ليرة لبناني 100.0233
جنيه مصري0.1997
مواقع صديقة
karmel
hlake
العنوان
شوفو
kolanas
hawak
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000